أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد اثنين من العمال في اطراف قضاء حويجة في كركوك واثنين من البيشمركة غرب طوزخورماتو

استشهاد اثنين من العمال في اطراف قضاء حويجة في كركوك واثنين من البيشمركة غرب طوزخورماتو

اعلن صدر أمني، السبت، استشهاد اثنين من العمال وجرح آخر جراء تعرضهم لهجوم نفذه عناصر ينتمون إلى تنظيم داعش الوهابي الارهابي، في محافظة كركوك.

وقال المصدر : أن عناصر داعش الارهابي هاجموا عمالا يعملون في صنع الفحم بالقرب من قرية الحوايج التابعة لناحية العباسي ضمن قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك وادى الهجوم الى استشهاد اثنين منهم وجرح ثالث ، فيما لاذ الارهابيون بالفرار .
على صعيد اخر اعلن مصدر امني استشهاد من عناصر البيشمركة في هجوم غرب طوزخورماتو بمحافظة صلاح الدين،
هذا وتاتي ازدياد عمليات داعش الارهابية في كركوك وديالى ونينوى وصلاح الدين في ظل تقارير تتحدث عن قيام القوات الامريكية بدعم فلول داعش وايصال الدعم اللوجستي من الاسلحة والذخيرة والمعلومات اليهم ٫ وكان اجد شيوخ عشيرة تميم في المقدادية قد كشف في حوار مع قناة الانوار الثانية انه تم رصد طائرة نقل من طاز شينكوك مدعومة بمروحيات و،هي تزود ارهابيي داعش بالاسلحة والمؤن ٫ واضاف انه تم احبار الاجهزة الامنية دون ان يتصدوا لتلك الظائرات لانه لم تصدر لهم الا،وامر بذلك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *