أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية يسيطرون على منطقة الجَرْشة جنوبي مأرب بتاييد ودعم القبائل فيها

الجيش اليمني واللجان الشعبية يسيطرون على منطقة الجَرْشة جنوبي مأرب بتاييد ودعم القبائل فيها

أكدت مصادر يمنية أن الجيش واللجان الشعبية سيطرت على منطقة الجَرْشة جنوبي مأرب فيما ثمن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحى سريع وقوف قبائل المنطقة وبقية مناطق مأرب المؤيدة لتحرير مارب من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي.

وأضافت المصادر أنّه “تمت السيطرة على منطقة الجَرْشة ومواقع محيطة بها عند الأطراف الشمالية لمديرية الجوبة جنوبي مأرب بعد مواجهات مع قوات هادي وحزب الإصلاح المسنودة بطائرات التحالف السعودي”.
يأتي ذلك بعد مواجهات عنيفة جرت بين قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة، وقوات تحالف العدوان السعودي من جهة ثانية، في الأطراف الشمالية لمديرية الجوبة، جنوبي محافظة مأرب.
وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أعلن تنفيذ المرحلة الثانية من عملية “ربيع النصر”، والتي أدّت إلى تحرير مديريتي الجوبة وجبل مراد في محافظة مأرب.
وأوضح العميد سريع، أن القوات المسلحة نجحت بعون الله تعالى في تنفيذ المرحلة الثانية من عملية ربيع النصر وذلك بتحرير مديريتي الجوبة وجبل مراد بمحافظة مارب، مضيفا أن العملية أدت إلى تكبيد المرتزقة من عملاء العدوان الأجنبيّ خسائر فادحة.
وثمنت القوات المسلحة الدور الكبير لقبائل محافظة مارب في نجاح العملية وإسهامهم الكبير في دحر المرتزقة والخونة والعملاء، داعية المخدوعين في مدينة مارب إلى التوقف فورا عن الأعمال القتالية واستغلال الفرصة الممنوحة لهم والتي لن تستمرّ طويلا كمقدمة لمعالجة أوضاعهم.وأهابت القوات المسلحة بكافة أحرار اليمن العزيز الشامخ الأبيّ الصامد المجاهد بالاستعداد الكامل لتحرير ما تبقى من أرضنا وبلدنا حتى تحقيق الحرية والاستقلال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع بين ضباط أمريكيين ونظرائهم الأتراك شمالي حلب لتوحيد المليشيات التابعة لهم

كشفت وسائل إعلام سورية، الخميس، تفاصيل جديدة عن دخول رتل عسكري أمريكي إلى مدينة إعزاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *