أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مجلس الشورى اليمني يشيد بتصريحات وزير الاعلام اللبناني قرداحي بادانة العدوان على اليمن ويصفها بالشجاعة

مجلس الشورى اليمني يشيد بتصريحات وزير الاعلام اللبناني قرداحي بادانة العدوان على اليمن ويصفها بالشجاعة

أشاد مجلس الشورى الذي يتخذ من العاصمة اليمنية صنعاء مقرا له ٬ بتصريحات وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي الذي ندد بالعدوان على شعب اليمن .

ونقلت وكالة “سبأ” اليمنية اليوم الجمعة عن هيئة رئاسة مجلس الشورى ترحيبها في بيان لها بـ”الموقف الشجاع والحر” لوزير الإعلام اللبناني إزاء النزاع اليمني، مشيرة إلى أن تصريحاته “نابعة من إنسانيته وغيرته العربية على الشعب اليمني المظلوم”.
وذكرت هيئة رئاسة مجلس الشورى اليمني أن تصريحات الوزير اللبناني جورج قرداحي “لا تمثل أي إساءة لأحد كما يحاول المأزومون والمنظوون في صف العدوان الترويج له”، مستنكرة “الهجمة المنظمة التي تشنها وسائل الإعلام الموالية للعدوان الأمريكي-السعودي على الإعلامي الكبير جورج قرداحي، على خلفية موقفه الرافض لاستمرار الحرب الظالمة على الشعب اليمني”.
وعبرت رئاسة المجلس عن تضامنها الكامل مع قرداحي فيما يتعرض له من “ممارسات ومضايقات من قبل الأبواق الإعلامية المرتهنة للمال السعودي”، داعية “أصحاب الأقلام الحرة في العالم” إلى الوقوف إلى جانب الوزير اللبناني و”الشعب اليمني الذي يتعرض لأبشع عدوان في التاريخ الحديث، في ظل صمت مخز ومعيب للمجتمع الدولي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *