أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / حركة حقوق : واشنطن تمارس ضغوطاً على مفوضية الانتخابات.

حركة حقوق : واشنطن تمارس ضغوطاً على مفوضية الانتخابات.

اكدت حركة حقوق المقربة من كتائب حزب الله، أمس الأربعاء، ان واشنطن تمارس ضغوطاً على مفوضية الانتخابات.

وقال عضو الحركة بيادر الموسوي في تصريح صحفي : ان “الولايات المتحدة الامريكية تمارس ضغطها المستمر على مفوضية الانتخابات من اجل عدم تغيير النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية والمصادقة عليها بأسرع وقت لتشكيل حكومة مدعومة من واشنطن”.
واشار الموسوي عضو حركة حقوق الى ان “مباركة الولايات المتحدة الامريكية وتلويحها بعقوبات استفزاز تدخل سافر بعمل مفوضية الانتخابات وعملها الانتخابي”.
ولفتت الى ان “هناك رفضا شعبيا واسعا لتصريحات السفير الأمريكي حول اشادته بالعملية الانتخابية الأخيرة ومباركة واشنطن لنتائج الانتخابات الأولية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *