أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحالف الفتح : الحكومة تتحمل مسؤولية مجزرة المقدادية بسبب استخفافها بأروح المواطنين

تحالف الفتح : الحكومة تتحمل مسؤولية مجزرة المقدادية بسبب استخفافها بأروح المواطنين

حمل عضو تحالف الفتح النائب السابق حسن سالم، الاربعاء، الحكومة مسؤولية مجزرة قضاء المقدادية والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى، مبينا ان استخفاف الحكومة باروح المواطنين وعدم تفعيل الدور الاستخباري كان السبب الرئيسي للمجزرة.

وقال النائب السابق سالم في بيان ، ان ” مجزرة المقدادية تتحملها الحكومة لاستخفافها بأرواح الناس من خلال ضعف التعزيزات العسكرية والاستخبارية وعدم تطهيرها من الارهاب”.
واضاف ان “بعض القيادات الأمنية تسكت وتتستر على المجاميع الإرهابية المتواجدة في ديالى وهو امر لا يمكن السكوت عنه “.
وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت ، عن استشهاد واصابة العشرات جراء هجوم إرهابي غادر شنه تنظيم “داعش” الاجرامي في قرية الرشاد التابعة لقضاء المقدادية بمحافظة ديالى

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : سننتقم بقسوة لدماء الشهيد المجاهد العقيد حسن صياد خدائي

توعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي بالانتقام والثار ردا على اغتيال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *