أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الاحتلال الاسرائيلي تسقط مقاتلة سورية طراز ميغ 21 فوق الجولان المحتل

قوات الاحتلال الاسرائيلي تسقط مقاتلة سورية طراز ميغ 21 فوق الجولان المحتل

اعلن مصدر عسكري في قوات الاحتلال الاسرائيلي ، انه تم اسقاط طائرة حربية سورية صباح الثلاثاء، فوق القنيطرة في الجولان السوري المحتل.

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية العامة ان الطائرة اسقطت بصاروخ “باتريوت” بعد ان اخترقت “الاجواء الاسرائيلية” في منطقة جباثا الخشب بالجولان المحتل.
واضافت ان الطائرة السورية التي رجحت ان تكون من طراز ميغ-21 اقتربت من الجانب الاسرائيلي من هضبة الجولان، موضحة ان حطام الطائرة سقط في الجانب السوري.
ونقل التلفزيون السوري عن مصدر عسكري لم يسمه قوله “ان اسقاط الطائرة تزامن مع ضربات جوية تقودها الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا وجاء في اطار دعم اسرائيل للدولة الاسلامية الارهابية وجبهة النصرة”.
ومن جانبه كتب الناطق بلسان جيش الاحتلال افيخاي ادرعي على صفحته على موقع “فيس بوك”: “اعترضت الدفاعات الجوية الاسرائيلية طائرة مقاتلة خرقت المجال الجوي الاسرائيلي على الحدود مع سوريا بواسطة صاروخ باتريوت”.
من جانبها اكدت سوريا اسقاط الطائرة ووصفته بـ”التصرف العدواني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *