أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شامخاني محذرا : علي الكيان الصهيوني ان يفكر بنتائج الرد الايراني المدمر انتقاما لاي عدوان يقدم عليه

شامخاني محذرا : علي الكيان الصهيوني ان يفكر بنتائج الرد الايراني المدمر انتقاما لاي عدوان يقدم عليه

حذر أمين المجلس الاعلى للأمن القومي الايراني علي شمخاني، الكيان الصهيوني من القيام بأي عدوان ومغامرة ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، داعيا الصهاينة الى التفكير برد ايران المدمر.

وكتب شمخاني في تغريدة على تويتر اليوم الاحد قال فيها: انه على الكيان الصهيوني وبدلا من تخصيص ميزانية بقيمة 1.5 مليار دولار للأعمال الشريرة ضد إيران، ان يفكر حول توفير عشرات الآلاف من مليارات دولار لإصلاح الأضرار التي ستنجم عن رد ايران المدمر عليه.
یذکر أن القناة 12 الإسرائيلية، قد اعلنت ان حكومة الكيان الصهيوني وافقت على ميزانية بقيمة خمسة مليارات شيكل (1.5 مليار دولار) لتعزيز قدراتها لاستهداف البرنامج النووي الإيراني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *