أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادة العمليات المشتركة تعلق على تهديد صحفي مقرب من الحشد بقصف الامارات بسبب تزويرها الانتخابات البرلمانية

قيادة العمليات المشتركة تعلق على تهديد صحفي مقرب من الحشد بقصف الامارات بسبب تزويرها الانتخابات البرلمانية

ردت قيادة العمليات المشتركة على تهديد صحفي مقرب من “الحشد الشعبي” بقصف الإمارات لـ”تدخلها” في الانتخابات البرلمانية قائلة إنها لن تسمح بمهاجمة أي دولة من أراضي العراق.

وصرح المتحدث باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي، لوكالة “شفق نيوز” اليوم الاثنين: “لا يمكن أن نسمح بأن يكون العراق منطلقا للاعتداء على دول الجوار والمنطقة وكل دول العالم، وهذه توجيهات القائد العام للقوات المسلحة العراقية، كما لن نسمح بأن يكون هناك اعتداء على العراق من أي دولة كانت”.
وأضاف الخفاجي: “لن نسمح بأي تجاوز على القوات العراقية، كما لن نسمح بحصول تجاوز على العراق، ونحن كمؤسسة أمنية نعمل على حماية العراق من أجل وحدته وسلامته”.
وسبق أن قال الصحفي المقرب من فصائل “الحشد الشعبي”، أحمد عبد السادة، خلال لقاء تلفزيوني، إن هناك إمكانية تنفيذ هجوم صاروخي على الإمارات لتلاعبها بنتائج الانتخابات العراقية وتسببها بهزيمة تحالف “الفتح”.
وتابع: “التصعيد ضد نتائج الانتخابات الحالية، بدأ بالاعتراض السياسي، ثم بالإجراءات القانونية، وصولا إلى التصعيد الشعبي، والتظاهرات… التصعيد سيصل إلى قصف دولة الإمارات بالطائرات المسيرة، والصواريخ الذكية، انطلاقا من الأراضي العراقية، بسبب تدخلها في الشأن الانتخابي العراقي”.
وشهد العراق احتجاجات واسعة على خلفية تعرض نتائج الانتخابات البرلمانية المبكرة للتزوير وخاصة باستهداف نتائج التحالفات المدافعة عن الحشد الشعبي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *