أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي يعلن عن ارتياحه لنتائج الانتخابات متجاهلا تعرضها للتزوير لمصلحة المناوئين للحشد والمقاومة

رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي يعلن عن ارتياحه لنتائج الانتخابات متجاهلا تعرضها للتزوير لمصلحة المناوئين للحشد والمقاومة

عبر رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي نفتالي بينيت عن ارتياحه لنتائج الانتخابات العراقية وتعرض التحالفات المدافعة عن الحشد الشعبي والمقاومة الى الخسارة في الانتخابات مؤكدا ان اسرائيل تتابع التطورات في العراق.

وعلى عادة الاسرائيليين في ترويج الاكاذيب قال رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، نفتالي بينيت، في بداية اجتماع الحكومة اليوم الأحد، أن “النفوذ الإيراني هو وراء الأحداث الأخيرة في لبنان والعراق متجاهلا دور المشروع الامريكي البريطاني في تزوير الانتخابات في العراق لافشال صعود مرشحي الكتل السياسية المدافعة عن الحشد الشعبي “.
وجاء تصريح بينيت تعليقا علي نتائج الانتخابات في العراق وتعليقا على أحداث الطيونة الأخيرة في العاصمة بيروت التي سقط فيها ستة ، من المتظاهرين من انصار “حزب الله” و”حركة أمل” الذين كانوا يتجمعون في ” الطيونة ” للتظاهر ضد قاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت، طارق البيطار، وفوز الكتلة الصدرية بـ73 مقعدا في انتخابات العراق.
وقال بينيت: “نحن نتابع التطورات في لبنان وقليلا شرق العراق..في كلتا الحالتين، نرى اتجاها قادما من الأسفل، لقوى مناوئة ” لحزب الله” في لبنان و ” المقاومة الشيعية” في العراق، والتي تضررت بشدة في الانتخابات التي جرت هناك الأسبوع الماضي”،.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *