أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اطلاق النار على اعتصام لانصار حزب الله وامل ضد قاضي التحقيق في انفجار المرفأ وسقوط شهيدين وجرحى

اطلاق النار على اعتصام لانصار حزب الله وامل ضد قاضي التحقيق في انفجار المرفأ وسقوط شهيدين وجرحى

شهد محيط قصر العدل في بيروت، وتحديدا منطقة الطيونة حيث يتجمع مناصرو “حزب الله” و”حركة أمل” للتوجه نحو الاعتصام الذي يقام ضد القاضي طارق البيطار، إطلاق كثيف للنار ادي الي سقوط شهيدين واكثر من عشرين جريحا،

وكان انصار حزب الله وحركة امل قد اعلنوا عن تنفيذ اعتصام ضد قاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق البيطار، وكانوا بدأوا بالتجمع في منطقة الطيونة استعدادا للتوجه نحو قصر العدل في بيروت حيث يقام الاعتصام.
وتحدثت وسائل اعلام لبنانية عن توتر الوضع في منطقة الطيونة واستنفار شديد لدى مناصري حركة أمل وحزب الله بعد إطلاق النار من أحد الأبنية فيما يعتقد ان قناصين كانوا فيها ، وسارعت سيارات الإسعاف بالتوجه للمنطقة حيث سقط شهيدان وعدد من الجرحى.
وسارع الجيش اللبناني الى اسرال تعزيزات كبيرة باتجاه منطقة الطيونة بعد استهداف مناصري حركة امل وحزب الله بكمين من قناص في المنطقة . بدوره، أعلن وزير الداخلية اللبناني عن “اجتماع استثنائي” لمجلس الأمن الداخلي المركزي ظهر اليوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *