أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / رئيس تحالف الفتح هادي العامري : لن نقبل بالنتائج المفبركة للانتخابات البرلمانية

رئيس تحالف الفتح هادي العامري : لن نقبل بالنتائج المفبركة للانتخابات البرلمانية

أعلن رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الثلاثاء، رفضه النتائج الاولية للانتخابات البرلمانية العامة ، واصفاً اياها بـ “المفبركة”.

وقال العامري، في تصريح صحفي مقتضب، “لا نقبل بهذه النتائج المفبركة مهما كان الثمن”.وشدد العامري “سندافع عن اصوات مرشحينا وناخبينا بكل قوة”.
ويأتي موقف رئيس تحالف الفتح العامري، بعد موقف مشابه أعلنه المسؤول الأمني لكتائب حزب الله “أبو علي العسكري”، الذي رفض أيضاً نتائج الانتخابات التشريعية، موقف العسكري يأتي كذلك، بعد أن رفض الإطار التنسيقي” ، نتائج الانتخابات التشريعية في العراق.
وذكر الإطار التنسيقي في بيان، “… نعلن طعننا بما اعلن من نتائج وعدم قبولنا بها وسنتخذ جميع الإجراءات المتاحة لمنع التلاعب بأصوات الناخبين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *