أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / الاطار التنسيقي يعلن رفضه لنتائج الانتخابات ويتعهد باتخاذ جميع الاجراءات لمنع التلاعب باصوات الناخبين

الاطار التنسيقي يعلن رفضه لنتائج الانتخابات ويتعهد باتخاذ جميع الاجراءات لمنع التلاعب باصوات الناخبين

اعلن الاطار التنسيقي الذي يضم القوى الشيعية الرئيسية المشاركة في الانتخابات باستثناد التيار الصدري ٬ طعنه بما اعلن من نتائج في الانتخابات وعدم قبوله بها بها ومتعهدا باتخاذ جميع الاجراءات المتاحة لمنع التلاعب باصوات الناخبين.
وقال بيان صدر عن الاطار التنسيقي ليلة امس الاثنين علي الثلاثاء : ان مفوضية الانتخابات لم تلتزم بجميع ماتم الاعلان عنه من قبلها من اجراءات قانونية .
واضاف الييان : لذلك نعلن طعننا بما اعلن من نتائج وعدم قبولنا بها وسنتخذ جميع الاجراءات المتاحة لمنع التلاعب باصوات الناخبين.
وفيما يلي نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم

حرصاً من الاطار التنسيقي على المسار الديمقراطي وصدقيته ولتحقيق موجبات الانتخابات المبكرة التي دعت اليها المرجعية الدينية والتي اكدت على ان تكون حرة امنة ونزيهة ومن اجل تجاوز الشكوك والاشكالات الكبيرة التي رافقت انتخابات ٢٠١٨ وادت الى انسداد سياسي تطور الى احداث مؤسفة عام ٢٠١٩ ومن اجل دعم العملية الديمقراطية ونزاهة الانتخابات قدمنا جميع الملاحظات الفنية الى مفوضية الانتخابات وقد تعهدت المفوضية بمعالجة جميع تلك الاشكالات بخطوات عملية ، ولكنها لم تلتزم بجميع ماتم الاعلان عنه من قبلها من اجراءات قانونية وبناء على ذلك .. نعلن طعننا بما اعلن من نتائج وعدم قبولنا بها وسنتخذ جميع الاجراءات المتاحة لمنع التلاعب باصوات الناخبين.
الاطار التنسيقي
( تحالف الفتح، ائتلاف دولة القانون ، النهج الوطني ، تحالف قوى الدولة “النصر _الحكمة ” ، عطاء )
١١-١٠-٢٠٢١

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *