أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر عسكري سوري : اصابة ستة جنود في عد،ان اسرائيلي استهدف المنطقة الوسطى من البلاد

مصدر عسكري سوري : اصابة ستة جنود في عد،ان اسرائيلي استهدف المنطقة الوسطى من البلاد

العن مصدر عسكري سوري أن 6 جنود أصيبوا بجروح إضافة إلى وقوع بعض الخسائر المادية جراء عدوان إسرائيلي جديد استهدف المنطقة الوسطى، مساء يوم الجمعة.

وأوضح المصدر العسكري في بيان نقلته وكالة الأنباء السورية أن “العدو الإسرائيلي نفذ عدوانا جويا من اتجاه منطقة التنف العسكري برشقات من الصواريخ باتجاه مطار التيفور العسكري في المنطقة الوسطى”.
وأضاف المصدر أن العدوان الذي وقع في الساعة 9:33 من مساء اليوم الجمعة، أدى إلى إصابة ستة جنود بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية.
وأشار المصدر إلى أن وسائط الدفاع الجوي السورية تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *