أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله : اثبتت الجمهورية الاسلامية انها الحليف الصادق والصديق الوفي الذي لايخذل اصدقاءه

السيد نصر الله : اثبتت الجمهورية الاسلامية انها الحليف الصادق والصديق الوفي الذي لايخذل اصدقاءه

اكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله ان ايران أثبتت أنها الحليف الصادق والصديق الوفي الذي لا يخذل أصدقاءه مهما كانت الظروف صعبة.

جاء ذلك لدى استقال السيد حسن نصر الله لوزير خارجية الجمهورية الاسلامية حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق، في حضور السفير الايراني في بيروت محمد جلال فيروزنيا.
وذكر بيان لحزب الله أن “وزير الخارجية الايراني أكد ثوابت مواقف الجمهورية الاسلامية تجاه لبنان ودعمه والوقوف إلى جانبه على كل الصعد”.
واضاف البيان ” ان السيد نصر الله شكر للوفد الزائر وقوف الجمهورية الاسلامية في إيران إلى جانب لبنان دولة وشعبا ومقاومة خلال كل العقود الماضية إلى اليوم، حيث اثبتت أنها الحليف الصادق والصديق الوفي الذي لا يخذل أصدقاءه مهما كانت الظروف صعبة، وأن الآمال كبيرة جدا لخروج لبنان من هذه المحنة التي أصابته وبتعاون الجميع إن شاء الله”.
ووصل وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبد اللهيان بيروت، صباح امس الخميس، آتياً من موسكو، في زيارة رسمية والتقى بالرئيس اللبناني ميشال عون، وعدد آخر من المسؤولين اللبنانيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *