أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حركة حقوق : هدفنا الرئيس في المرحلة المقبلة الاهتمام بالطبقات الفقيرة والمسحوقة

حركة حقوق : هدفنا الرئيس في المرحلة المقبلة الاهتمام بالطبقات الفقيرة والمسحوقة

اكدت حركة حقوق المشاركة في الانتخابات , , أنها ستولي اهتماما كبيرا في المرحلة اللاحقة بتحسين الوضع المعيشي والخدمي في المناطق الفقيرة والمسحوقة ودعم الشباب وخلق فرص عمل تليق بهم وتحقيق رغباتهم.

وقال عضو الحركة حسين هاشم العامري, ان مرشحي حركة حقوق هم امتداد من الطبقات الفقيرة ومن المجاهدين الذي لبوا نداء المرجعية بالتصدي لداعش ولذلك سيمنحم العزم في الاهتمام بتلك الشرائح ومناصرة الحشد الشعبي” .
وأضاف ان ” الحركة ستولي اهتمام كبير في المرحلة اللاحقة بتحسين الوضع المعيشي والخدمي في المناطق الفقيرة والمسحوقة ودعم الشباب وخلق فرص عمل تليق بهم وتحقيق رغباتهم”.
وأشارحسين العامري الى أن “رؤية الحركة في الجانب السياسي العمل بقوة بعدم المساس بالسيادة الوطنية واخلاء الوطن من كافة اشكال التواجد الأمريكي والاجنبي ودعم الأجهزة الأمنية وحماية الحشد الشعبي من أي تآمر داخلي او خارجي .
يذكر ان حركة حقوق من احدى الحركات السياسية الناشطة التي تقدمت بالمشاركة في الانتخابات ولديها العديد من المرشحين يتوزعون في كافة المحافظات العراقية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *