أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الدفاع الجوي في الجيش الايراني : تمتلك اليد الطولى في المنطقة اليوم

قائد الدفاع الجوي في الجيش الايراني : تمتلك اليد الطولى في المنطقة اليوم

قال قائد قوة الدفاع الجوي بالجيش الايراني “العميد علي رضا صباحي فرد” : ان من ميزات المنظومات الدفاعية المصنعة محليا، هو اننا قادرون على تحديثها بما يليق ومستوى التهديدات والتصدي لأقسى انواعها ٫ وفي ضوء هذه الطاقات والامكانات الواسعة، تمتلك اليد الطولى في المنطقة اليوم.

واضاف العميد صباحي فرد، خلال تصريحاته اليوم السبت بمراسم ازاحة الستار عن “جهاز “رادار هرمز” ومنظومة محاكاة “شمس”، ان “منظمة الدراسات وجهاد الاكتفاء الذاتي” بالجيش الايراني قادرة على تطوير قدراتها، ولديها من الطاقات التي تتيح لها امكانية تصنيع المزيد من الاجهزة والمنظومات الضخمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *