أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع الايراني يحذر الاعداء من رد ساحق على اية خطوة حمقاء

وزير الدفاع الايراني يحذر الاعداء من رد ساحق على اية خطوة حمقاء

حذر وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد محمد رضا آشتياني، الاعداء من القيام باي خطوة حمقاء وجاهلة.

وكتب العميد آشتياني في تغريدة له على موقع تويتر: من المؤكد ان اعداء الشعب الايراني سيتلقون ردا ساحقا على اي خطوة حمقاء وجاهلة يقومون بها وسيدفعون ثمنا باهظا.
يذكر ان مناورات “فاتحو خيبر” للقوات المسلحة الايرانية انطلقت صباح الجمعة في شمال غرب البلاد وفي محور “بلدشت-جلفا” بمشاركة لوائي الدروع 216 و 316 واللواء 25 ومجموعة المدفعية 11 ومجموعة الحرب الالكترونية والمجموعة 433 للهندسة القتالية، بدعم من مروحيات طيران الجيش الايراني .
وكان قائد القوات البرية في حرس الثورة الإسلامية العميد محمد باكبور قد اعلن إن بلاده لن تقبل أي تغيير في حدود الدول المجاورة لها، وإنها ترفض أي تغيير جيوسياسي في المنطقة وتعتبره مضرا بأمنها في اشارة الى محاولات اذربيجان تغيير حدودها مع اذربيجان بما يهدد الامن القومي للجمهورية الاسلامية.
وحذر العميد باكبور من أن “أي تحركات خاطئة في الحدود المجاورة لإيران، ستؤدي إلى تشكيل أزمات جديدة في المنطقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *