أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مفوضية هذا الانتخابات تقرر الغاء المصادقة على المرشح حيدر الملا بسبب اشادته بالتطبيع مع الكيان الصهيوني

مفوضية هذا الانتخابات تقرر الغاء المصادقة على المرشح حيدر الملا بسبب اشادته بالتطبيع مع الكيان الصهيوني

قررت مفوضية الانتخابات، الجمعة، الغاء المصادقة على المرشح “حيدر الملا”، وحجب اصواته التي قد يحصل عليها في يوم الاقتراع.

وجاء قرار المفوضية على خلفية تسجيل صوتي “للملا”، قالت المفوضية إنه تضمن عبارات نابية، فضلاً عن الاشادة بالتطبيع مع الكيان الصهيوني والتهجم على النظام السياسي في العراق منذ 2003.
الجدير بالذكر ان حيدر الملا متورط ايضا بممارسات طائفية حيث كان وراء ازالة الاعلام الحسينية من منطقة الغرالية في عاشوراء الماضي واثار هذ العمل غضب الملايين من العراقيين وقام مجموعة من الشباب الحسيني باعادة تثبيت الاعلام الحسينية في المنطقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *