أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قتل ثمانية من عناصر داعش الارهابي في كركوك واعتقال 25 عنصرا من “داعش” في نينوى

قتل ثمانية من عناصر داعش الارهابي في كركوك واعتقال 25 عنصرا من “داعش” في نينوى

أعلن مصدر امني الخميس عن تنفيذ عناصر جهاز الامن الوطني عمليتين ناجحتين ضد تنظيم “داعش” في محافظتي نينوى وكركوك.

وأكد جهاز الأمن الوطني إلقاء القبض على 25 عنصرا من “داعش” في نينوى خلال “عمليات نوعية دقيقة استمرت لعدة أيام”، لافتا إلى أن المعتقلين كانوا يعملون بصفة مقاتلين ضمن ما يعرف بـ”ولايات نينوى ودجلة والجزيرة وصلاح الدين” التابعة لـ”داعش الارهابي”.
عل» صعيد اخر اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، بأن ثمانية من ” عناصر داعش” تمت تصفيتهم بغارة جوية دقيقة، خلال عملية نفذها جهاز مكافحة الإرهاب بالتنسيق مع سلاح الجو في كركوك.
بدوره، أعلن قائد العمليات في محافظة البصرة، اللواء الركن علي عبد الحسين الماجدي، عن إلقاء القبض على 19 مطلوبا ومصادقة أسلحة ومعدات منها تسع بنادق كلاشنيكوف وأعتدة ومواد مخدرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *