أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة احياء للذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة احياء للذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

شهدت مدينة صعدة اليمنية مسيرة جماهيرية كبرى ، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، تلبية لدعوة قائد حركة أنصارالله السيد “عبدالملك بدرالدين الحوثي”.

وحمل المشاركون صورا للشهيد القائد السيد”حسين بدرالدين الحوثي” وصورا للسيد”عبدالملك بدرالدين الحوثي” وشعارات الحرية المناهضة لسياسة الأمريكية المستبدة في المنطقة، ولافتات المناسبة ولافتات تدعو لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية بالاضافة الى حمل الاعلام اليمنية.
ورددت حشود المتظاهرين هتافات منها “واحد وعشرين سبتمبر.. ثورة ضد المستكبر”،”يا شعب اليمني المغوار.. ثورة حتى الانتصار”،و “ثورتنا ثورة أحرار”، “ثورة ثورة باستمرار.. حتى يرحل الاستعمار”.
وألقى محافظ صعدة “محمد جابر عوض” كلمة بارك فيها لقائد انصار الله السيد الحوثي وللشعب اليمني الذكرى السابعة لثورة ال21 من سبتمبر، مؤكدا أن الشعب اليمني مستمر في مواجهة العدوان حتى تحرير كامل التراب اليمني وحتى ينال اليمن حريته.
ودعا إلى مواصلة التصدي للعدوان والنفير العام ودعم الجبهات بالرجال وإلى تجهيز قافلة “الشعور الأعظم” دعما للجبهات، وبارك الانتصار العظيمة للجيش واللجان الشعبية في مأرب وبقية الجبهات، كما حث على الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، كما دعا المخدوعين إلى العودة إلى حضن الوطن.
وألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد شعرية وأناشيد وزوامل أشارت في مجملها إلى أن ثورة 21 من سبتمبر وضعت حدا للوصاية الخارجية على اليمن، مشيدة بدور القبائل اليمنية الحضاري المساند للثورة ولفتت إلى أن ثورة 21 من سبتمبر التي شارك فيها مختلف فئات الشعب ثورة بيضاء لم تشهد نهبا ولا سلبا ولا انفلاتا أمنيا، مؤكدة الصمود والثبات في وجه العدوان السعودي الأمريكي حتى النصر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *