أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / صنعاء : تنفيذ حكم الاعدام بتسعة اشخاص عملاء لتحالف العدوان اوصلوا اليه معلومات عن حركة الرئيس الصماد مما سهل عملية اغتياله

صنعاء : تنفيذ حكم الاعدام بتسعة اشخاص عملاء لتحالف العدوان اوصلوا اليه معلومات عن حركة الرئيس الصماد مما سهل عملية اغتياله

اعلن في صنعاء نفيذ حكم الإعدام بحق تسعة أشخاص أدينوا في قضية التخابر مع قيادة نحالف العدوان السعودي الاماراتي و ارسال معلومات عن تحركات رئيس المجلس السياسي الشهيد صالح علي الصماد قبل ثلاث سنوات والتي ادت الى تنفيذ تحالف العدوان بالتعاون مع المستشارين الامريكيين عملية قصف سيارة الشهيد الصماد في الناسع والعشرين من شهر نيسان – أبريل 2018 .


الرئيس الشهيد الصماد

وأكد “مركز الإعلام الثوري” في صنعاء في بيان له اليوم السبت تنفيذ الحكم بحق المدانين التسعة هؤلاء في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء.
ونقلت وكالة “سبأ” عن مصدر قضائي وصفه لهؤلاء المدانين بأنهم “من أعضاء خلية” تابعة لتحالف العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا ، ومتورطون في عملية اغتيال الرئيس الصماد ومرافقيه بغارة للتحالف على مدينة الحديدة بغرب اليمن في 19 أبريل 2018.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *