أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / قيادي بالحشد : الاستهداف المستمر للحشد عند الحدود مع سوريا هدفه فتح الثغرات للإرهابيين للتسلل للبلاد

قيادي بالحشد : الاستهداف المستمر للحشد عند الحدود مع سوريا هدفه فتح الثغرات للإرهابيين للتسلل للبلاد

اكد القيادي في الحشد الشعبي كمال علي ، الخميس، ان الاستهداف المستمر لقوات الحشد الشعبي ياتي ضمن مسلسل تقوده الولايات المتحدة الامريكية لاضعاف المؤسسة العسكرية العراقية.

وقال كمال علي، ان “قصف مقرات الحشد الشعبي قرب الشريط الحدودي بين العراق وسوريا ياتي ضمن مسلسل استهداف القوات الأمنية العراقية لاضعفاها من اجل تسهيل مهمة ادخال عناصر من تنظيم داعش الإرهابي الى مناطق غربي الانبار”.
وأشار الى ان “كل ازمات العراق الأمنية سببها الولايات المتحدة الامريكية وهي تريد من خلال ادواتها دفع العراق للتطبيع مع الكيان الصهيوني ولكن هذا لن يتحقق في ظل وجود الحشد الشعبي”.
علس صعيد متصل قال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة صادقون محمود الربيعي، الخميس، تعليقا على استهداف الحشد الشعبي في الحدود السورية، أن الصهاينة لا يرتكبون جرائمهم دون موافقة البنتاغون. 
وقال الربيعي: إن “إنكار (البنتاغون) لعلاقتهم بقصف المقرات على الحدود السورية العراقية لايعفيهم من المسؤولية ابدا فسيادة الاجواء مازالت منتهكة بوجودهم، ولا يمكن للصهاينة ان يرتكبوا جرائمهم دون موافقتهم”. 
وأضاف أن “محاولات ذر الرماد لن تمنع الرد بعد ان كشفت هزالة وضعف وفشل مخططاتهم الخبيثة في المنطقة”. 
على صعيد متصل عد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي الاعتداءات المتكررة التي تستهدف القطعات الامنية قرب الحدود العراقية السورية بأنها مخطط امريكي لإفشال عملية الانتخابات.
وأضاف ك ان الطائرات التي نفذت الاعتداءات التي استهدفت قطعات الحشد الشعبي على الحدود العراقية السورية اما تكون أمريكية او صهيونية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة اسرائيلية : السعودية اشترت تفنيات تجسس من شركة اسرائيلية تستخدمها باختراق هواتف السعوديين بنقرة واحدة

كشفت صحيفة “هآرتس” الاسرائيلية عن شراء السعودية تقنية تجسس من شركة “كوادريم” الإسرائيلية، تسمح باختراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *