أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاجهزة الامنية في ايران تفكك خلية تعمل لمصلحة اجهزة مخابرات تابعة للدول المعادية

الاجهزة الامنية في ايران تفكك خلية تعمل لمصلحة اجهزة مخابرات تابعة للدول المعادية

أعلنت وزارة الأمن الداخلي في إيران تفكيك خلية إرهابية تعمل لصالح أجهزة مخابرات تابعة للدول المعادية، مشيرة إلى أن الخلية كانت تخطط لاستهداف مراكز حيوية في البلاد.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن “القوات الأمنية استطاعت بعملية استشراف ورصد استخباري، الكشف عن تحركات خلية إرهابية تابعة لأجهزة مخابرات من الدول المعادية والانقضاض عليها”.
وأضافت أن “هذه الخلية الإرهابية كانت بصدد تنفيذ عمليات تخريبية تستهدف بعض المراكز الحساسة والحيوية في البلاد، قبل القضاء عليها من قبل وزارة الأمن”.
ولفتت وزارة الامن إلى أنه “سيتم إحاطة الشعب الإيراني بتفاصيل هذه العملية لاحقا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *