أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عبد اللهيان يعين علي باقري مساعدا للشؤون السياسية خلفا لعباس عراقجي

عبد اللهيان يعين علي باقري مساعدا للشؤون السياسية خلفا لعباس عراقجي

اصدر وزير الخارجية الايراني، حسين امير عبداللهيان ثلاثة قرارات عين بموجبها ثلاثة مساعدين جدد له في الشؤون السياسية والدبلوماسية الاقتصادية والشؤون الادارية والمالية.

وبموجب هذه القرارات تم تعيين علي باقري مساعدا للشؤون السياسية خلفا لـ عباس عراقجي ، ومهدي صفري مساعدا لشؤون الدبلوماسية الاقتصادية، خلفا لـ رسول مهاجر، ومحمد فتحعلي مساعدا للشؤون الإدارية والمالية خلفا لـ علي أبو الحسني.
واعرب امير عبداللهيان عن أمله في تحقيق سياسات واستراتيجيات الجهاز الدبلوماسي، وخاصة السياسة المتوازنة والفاعلة والنشطة والذكية والتنسيق و التعاطي مع المساعدين والمدراء والخبراء لتحقيق النجاح في أداء المهام الموكلة إليهم من خلال التوكل على الله تعالى، واتباع توجيهات قائد الثورة الاسلامية.
وفي قرارات اخرى عين امير عبداللهيان المساعدين السابقين عباس عراقجي وعلي أبو الحسني ورسول مهاجر مستشارين لـوزير الخارجية، معربا عن تقديره لجهودهما الكبيرة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *