أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نجم المنتخب العراقي صفاء هادي بعد الخسارة مع المنتخب الايراني : خطئان كلفنا هدفين لذا نعتذر من الجمهور الذي ينتظر منا الفوز

نجم المنتخب العراقي صفاء هادي بعد الخسارة مع المنتخب الايراني : خطئان كلفنا هدفين لذا نعتذر من الجمهور الذي ينتظر منا الفوز

قدم لاعب المنتخب الوطني العراقي صفاء هادي، الثلاثاء، اعتذاره للجمهور على الخسارة التي تعرض لها المنتخب امام نظيره الإيراني، فيما أكد ان آمال التأهل لاتزال قائمة.

وذكر هادي في حديث صحفي، عقب نهاية المباراة، “لا نبرر الخسارة، والكل يتحملها، كلاعبين”، موضحاً ان “الكادر التدريبي وضع أفضل خطة لكن خطأين كلفنا هدفين لذا نعتذر من الجمهور الذي ينتظر منا الفوز”.
وأضاف هادي “آمال التأهل لم تنتهي لدينا 8 مباريات وعلينا مراجعة أنفسنا، ومعالجة الأخطاء”، موضحاً ان “هناك شهر امامنا لأجل المعالجة”.
وختم هادي حديثه ان “التعويض في المباريات القادمة، ولدينا أمل بذلك”.
وعلق مهاجم المنتخب الوطني العراقي أيمن حسين، الثلاثاء، على الخسارة التي تعرض لها المنتخب أمام نظيره الإيراني. وقال حسين عقب نهاية المباراة إن “نتيجة المباراة السابقة مع كوريا كانت إيجابية، لكن الهدف الذي تلقيناه اليوم كان في وقت مبكر، لذا نعتذر من الجمهور”.
وأضاف حسين “هاجمنا في الشوط الثاني على أمل تعديل النتيجة، لكن سُجلت علينا الأهداف عن طريق هجمات مرتدة”!.
ولفت الى أنه “نحن كلاعبين لم نرغب بهذه الخسارة القاسية، وإن شاء الله سنحقق نتائج أفضل في المباراة القادمة”.
وخسر المنتخب الوطني العراقي، مساء الثلاثاء، أمام نظيره الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن مرحلة المجموعات من الجولة الأخيرة المؤهلة إلى مونديال 2022.
وأنهى المنتخب الإيراني الشوط الأول متقدما على نظيره العراقي بهدف نظيف سجل بُعيد انطلاقة صافرة البداية.
وسجل اللاعب الإيراني علي رضا جاهانباخش هدف السبق لفريقه عند الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.
وعاد المنتخب الإيراني ليمسك زمام الأمور باعتماده على الهجمات المرتدة، واستثمر ذلك في الدقيقة التاسعة والستين عن طريق المهاجم مهدي طارمي الذي وقّع على الهدف الثاني.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أحرز البديل علي جولزادة الهدف الثالث لمنتخب إيران.
وبهذه النتيجة يكون المنتخب الإيراني قد تصدر المجموعة بست نقاط من انتصارين اثنين، يليه منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *