أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / إيران: لا يحق لأحد أن يطالبنا بتعليق أنشطتنا النووية

إيران: لا يحق لأحد أن يطالبنا بتعليق أنشطتنا النووية

أعلن مندوب إيران لدى المنظمات الدولية في فيينا، كاظم غريب آبادي، أنه لا يحق لأحد أن يطالب طهران بتعليق أنشطتها النووية، متهما أعضاء الوكالة الدولية للطاقة الذرية بالضغط عليها.

وقال غريب أبادي تعليقا على التقرير الأخير للوكالة الدولية، اليوم الثلاثاء، إنه “على الوكالة الدولية أن تحافظ على حياديتها واستقلالها ومهنيتها”.
وأضاف أن الوكالة “تضخم بعض القضايا المتعلقة بإيران لأسباب سياسية وذلك بضغط من بعض الدول”.
وأشار إلى أنه “وفق الاتفاق النووي، ليس من حق أحد أن يطالب إيران بتعليق أنشطتها النووية”، مؤكدا أن على أعضاء الوكالة الدولية “الامتناع عن الضغط على الوكالة ومحاولة ابتزازها كأداة لأغراضهم السياسية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *