أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الجهاد الاسلامي تصف نجاح ستة اسرى من الفرار من سجون الاحتلال بانه ” اسطورة استثنائية “

الجهاد الاسلامي تصف نجاح ستة اسرى من الفرار من سجون الاحتلال بانه ” اسطورة استثنائية “

وصف الناطق بأسم حركة الجهاد الاسلامي في غزة طارق سلمي،عملية فرار ستة اسرى من سجن جلبوع الاسرائيلي ٫ بانها اسطورة استثنائية مشير الى ان هناك حالة ارباك شديدة لدى كيان الاحتلال الاسرائيلي بعد فرار الاسرى الفلسطينيين من سجنه الشديد الحراسة والامن.

وقال سلمي خلال تغطية خاصة فرار ستة أسرى فلسطينيين من سجن جلبوع الإسرائيلي: لايمكن ان يكون هناك اي تنسيق مع الخارج لان الاسرى يفتقدون للاتصال مع الخارج، مشيراً الى ان العملية في هذه المرحلة تؤكد فشل الاحتلال امنيا واستخباراتيا، معتبراً العملية بالملحمة الاسطورية الاستثنائية.
واوضح، ان الاحتلال الاسرائيلي يعمد بشكل اساسي وبتنسيق عالي من اجل اعتقال هؤلاء الاسرى الفارين، محملاً الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية سلامة الاسرى.
هذا وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد اعلنت صباح اليوم، أن ستة أسرى فلسطينيين ينتمون لحركتي فتح والجهاد الاسلامي فروا فجر اليوم من سجن جلبوع قرب بيسان شمال أراضي عام ثمانية واربعين.
وقالت سلطة سجون الاحتلال إن الأسرى تمكنوا من الفرار عبر نفق حفروه، واضافت أن خمسة منهم ينتمون لحركة الجهاد الإسلامي، اضافة الى زكريا الزبيدي قائد شهداء الاقصى في جنين، وهو قيادي سابق في حركة فتح. وضعت سلطات الاحتلال نفسها في حال استنفار عام ، وتجري عمليات بحث واسعة عن الأسرى الفارين بمشاركة المروحيات. وتتحدث وسائل اعلام عبرية عن مخاوف من أن الأسرى الستة قد ينفذون عمليات داخل الكيان الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *