أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هياة الحشد الشعبي تعلن عن استشهاد معاون قائد عمليات الجزيرة بالحشد الشعبي بتفجير عبوة ناسفة في ” جرف النصر”

هياة الحشد الشعبي تعلن عن استشهاد معاون قائد عمليات الجزيرة بالحشد الشعبي بتفجير عبوة ناسفة في ” جرف النصر”

نعت هيئة الحشد الشعبي، الأحد، معاون قائد عمليات الجزيرة بالحشد الشعبي، حسن كريم حسن، وذلك إثر انفجار عبوة ناسفة، في منطقة ناحية جرف النصر .

وقالت الهيئة في بيان لها : “بمزيد من الفخر والاعتزاز والتسليم بقضاء الله تعالى وقدره، تزف هيئة الحشد الشعبي الشهيد البطل القائد حسن كريم حسن معاون قائد عمليات الجزيرة بالحشد الشعبي الذي ارتقى، مساء اليوم الأحد، اثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة العويسات شمال ناحية جرف النصر شمالي محافظة بابل واصابة اثنين من مقاتلي اللواء 47 بالحشد الشعبي خلال اداء الواجب في تأمين الناحية”.
وأضاف بيان الهيآة ، “بهذه المناسبة تتقدم هيئة الحشد الشعبي بخالص العزاء وصادق المواساة الى ذوي الشهيد البطل وسائر متعلقيه، سائلين الباري سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه ومحبيه السلوان والصبر الجميل”.
وتابع بيان هيأة الحشد الشعبي، أن “هذه العملية الغادرة الجبانة لفلول داعش الإرهابي تؤكد على ضرورة مواصلة الجهود الأمنية لاقتلاع جذور الارهاب في ناحية جرف النصر، لكن ما يؤسف له وجود بعض الأصوات النشاز التي تتعالى بين فترة وأخرى لغايات لا تريد الخير لهذه الناحية وتحاول عرقلة جهود بسط الامن والاستقرار في هذه المنطقة التي عانى أهلها من ويلات الإرهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حشود المتظاهرين امام الخضراء في بغداد تتحول الى اعتصامات مفتوحة احتجاجا على تزوير الانتخابات

استمرار الاعتصامات في المنطقة الخضراء في بغداد بمشاركة شيوخ العشائر، والمطلب الأساسي للمتظاهرين يتمحور حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *