أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد فيلق القدس العميد قاآني يشارك في مجلس فاتحة المرجع الكبير الفقيد السيد محمد سعيد الحكيم في السهلة في الكوفة

قائد فيلق القدس العميد قاآني يشارك في مجلس فاتحة المرجع الكبير الفقيد السيد محمد سعيد الحكيم في السهلة في الكوفة

وصل قائد قوة “القدس” التابعة لحرس الثورة الاسلامية، العميد إسماعيل قاآني، اليوم الأحد، إلى مدينة النجف الأشرف لتقديم واجب العزاء والمشاركة في مراسم الفاتحة المقامة على روح المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم.

وفوجئ المشاركون في مجلس الفاتحة الذي اقامته عائلة الفقيد المرجع الراحل في مسجد السهلة في الكوفة ٫ بوصول قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية للمشاركة في تقديم ،واجب العزاء بوفاة المرجع الفقيد السيد محمد سعيد الحكيم .
و شارك في حضور مجلس العزاء المرجع الديني إسحاق الفياض والمرجع الديني الشيخ بشير النجفي ووفد من قبل مكتب المرجع السيد علي السيستاني وزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر.
وكان قائد قوة “القدس” قد عزى اسرة الحكيم برحيل العالم الرباني والمرجع الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم، مؤكدا بان الفقيد كان على الدوام رائدا في دعم الشعوب الاسلامية.
وتقدم العميد قاآني في رسالته بالتعزية والمواساة برحيل العالم الرباني والمرجع الكبير والفقيه البارز في عالم التشيع آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم لبقية الله الاعظم عجل الله فرجه الشريف والمراجع العظام والعلماء الاعلام والحوزات العلمية خاصة الحوزة العلمية في النجف الاشرف والمسلمين الشيعة في العالم خاصة الشعب العراقي الابي ومقلديه وتلامذته واسرة الحكيم الجليلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *