أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / هجوم صاروخي يمني يستهدف العمق السعودي في المنطقة الشرقية ومنطقة جازان

هجوم صاروخي يمني يستهدف العمق السعودي في المنطقة الشرقية ومنطقة جازان

أعلنت مصادر عسكرية يمنية، أن هجوما صاروخيا واسعا استهدف مناطق نفطية وعسكرية في العمق السعودي ٫ وقال ناشطون سعوديون انهم سماع دوي انفجار كبير في مدينة الدمام شرقي المملكة وتاتي هذه التاكيدات وسط تعتيم تفرضه السلطات السعودية على الاماكن التي تستهدفها الصواريخ الباليستية اليمنية .

ونقلت وكالة رويترز للانباء نقلا عن تحالف العدوان السعودي، أن المضادات الأرضية أحبطت هجوما بصاروخ باليستي باتجاه المنطقة الشرقية، كما احبطت هجوما صاروخيا اخر كان يستهدف منطقة نجران جنوبي السعودية.
جاء ذلك بعد أن أعلن تحالف العدوان في وقت سابق اعتراض ثلاث طائرات مسيرة مفخخة كانت متجهة نحو المملكة.
وكان المتحدث بإسم القوات المسلحة اليمنية العميد “يحيى سريع”، قد اعلن صباح اليوم الأحد، أنه سيتم الكشف خلال الساعات القليلة القادمة عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي.
وقال العميد سريع في تغريدة له على تويتر: بيان مهم للقوات المسلحة خلال الساعات القادمة للإعلان عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي.
وكان التلفزيون السعودي، قد أعلن مساء السبت، عن هجوم باليستي استهدف المنطقة الشرقية للمملكة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *