أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاردن / رئاسة كيان الاحتلال الاسرائيلي تكشف عن لقاء سري بين الملك الاردني ورئيس كيان الاحتلال

رئاسة كيان الاحتلال الاسرائيلي تكشف عن لقاء سري بين الملك الاردني ورئيس كيان الاحتلال

كشفت مكتب الرئاسة في الكيان الإسرائيلي،السبت، بأن رئيس الكيان يتسحاق هرتصوغ قام يوم الأحد الماضي بزيارة سرية إلى الأردن التقى خلالها الملك عبد الله الثاني في قصره بعمان في زيارة تكتم عليها النظام الاردني.

وأوضح البيان الاسرائيلي أن الاجتماع تناول “قضايا العمق الاستراتيجي سواء على المستوى الثنائي أو الإقليمي”.
وتطرق الجانبان أيضا إلى قضايا الاستيراد، والزراعة، والطاقة، وحلول أزمة المناخ.
وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن هرتزوغ نسق رحلته إلى الأردن مع وزير الخارجية يائير لابيد ورئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *