أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله الخامنئي يصدر بيانا يعزي فيه بوفاة اللواء فيروز ابادي من كبار قادة القوات المسلحة

قائد الثورة الاسلامية اية الله الخامنئي يصدر بيانا يعزي فيه بوفاة اللواء فيروز ابادي من كبار قادة القوات المسلحة

اصدر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي بيانا قدم فيه، التعازي بوفاة احد كبار قادة القوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروزآبادي.وجاء في بيان قائد الثورة: أقدم التعازي برفيق دربي القديم، اللواء الدكتور سيد حسن فيروزآبادي تغمده الله برحمته، الى زوجته المحترمة وأولاده وسائر ذويه.

ولفت قائد الثورة الى ان الفقيد بذل عمره في النضال القيم منذ نضاله في الفترة الطلابية بمدينة مشهد الى مختلف نشاطاته المتنوعة والواسعة في سنوات ما بعد انتصار الثورة الاسلامية وفي مختلف الميادين كجهاد البناء والمجموعات التابعة لمجلس الدفاع الاعلى وخاصة خدماته المديدة على رأس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة وبالتالي العضوية في مجمع تشخيص مصلحة النظام، الامر الذي شكل ذخيرة معنوية وزادا للآخرة لهذا الاخ المجاهد الخيّر.
ووصف اية الله حامنئي الفقيد بانه اخ كريم امتاز بميزة كبرى رافقته دوما وتمثلت روح التعبد والتدين والصدق والثبات في الالتزام بالايمان والعمل الثوري.
وأعرب آية الله خامنئي عن امله بان تكون هذه الميزات البارزة سببا لشمول الفقيد بالرحمة والرضوان الالهي، سائلا الله تعالى له المغفرة، والصبر والسلوان لذويه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *