أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / 40 قتيلا واصابة 50 اخرين من جنود وضباط قاعدة العند الجوبة في اليمن بهجوم صاروخي وبمسيرة

40 قتيلا واصابة 50 اخرين من جنود وضباط قاعدة العند الجوبة في اليمن بهجوم صاروخي وبمسيرة

اكد مصدر امني في لحج ٬ بسقوط قتلى وجرحى، نتيجة هجوم صاروخي وبطائرة مسيرة تابعة لحركة أنصار الله” على قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج جنوب اليمن.

وقال شهود عيان في محافظة تعز، تأكيدهم أن ثلاثة صواريخ أطلقت من مدينة الحوبان في تعز الواقعة تحت سيطرة النصار الله الحوثيين مستهدفة قاعدة العند العسكرية .
ووفق مصادر طبية فان عدد قتلى الهجوم وصل إلى 40، فيما بلغ عدد المصابين 50.
من جهة أخرى، نقلت “رويترز” عن متحدث باسم القوات الجنوبية محمد النقيب قوله إن 30 جنديا على الأقل قتلوا وأصيب 60 آخرون في ضربات للحوثيين على قاعدة العند العسكرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *