أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة لاتحادية تضبط عبوات ناسفة وقذائف طائرة مسيرة في ناحية الرياض بمحافظة كركوك

الشرطة لاتحادية تضبط عبوات ناسفة وقذائف طائرة مسيرة في ناحية الرياض بمحافظة كركوك

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية العثور على عبوات ناسفة وقذائف طائرة مسيرة في ناحية الرياض في قاطع عمليات محافظة كركوك.

وقالت القيادة في بيان لها إن “قوة من اللواء الآلي الثالث الفرقة الآلية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، مسنودة بالجهد الهندسي، نفذت عملية استباقية لتفتيش عددا من القرى ضمن قاطع المسؤولية بناحية الرياض في كركوك، أسفرت عن العثور على 8 عبوات ناسفة، و8 أحزمة تفجير”.
وأضاف البيان: “وفي عملية ثانية تمت لتفتيش وتطهير قرى تل الذهب والحوائج ونويكيط في كركوك، تم خلالها العثور على قنبرة هاون 120 مم و3 مقذوفات طائرة مسيرة”.
وبينت القيادة، أنه “تم رفع وإتلاف المواد من قبل مفارز الجهد الهندسي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *