أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ناشطو البالونات الحارقة الفلسطينية : سنجعل حياة الاسرائيليين في مستوطنات غلاف غزة جحيما

ناشطو البالونات الحارقة الفلسطينية : سنجعل حياة الاسرائيليين في مستوطنات غلاف غزة جحيما

تمكن الفلسطينيون من اشعال حرائق عديدة في أحراش مستوطنات “غلاف غزة”، نتيجة البالونات الحارقة المنطلقة من القطاع، اليوم السبت،

بحسب ما ذكر ته وسائل الاعلام الاسرائيلية . فإن 4 حرائق اندلعت في المجلس الإقليمي “أشكول”، ومستوطنة “بئيري” بغلاف غزة، مشيرةً الى أن طواقم الإطفاء هرعت إلى أماكن النيران للعمل على إخمادها.
وفي وقت سابق اليوم، أكدت الغرفة المشتركة لوحدات البالونات الحارقة والمتفجرة والارباك الليلي، أن الحصار المستمر على قطاع غزة يدفعنا ان نجعل حياة مستوطني الغلاف جحيما ومنطقة غير قابلة للحياة. وأعلنت عن بدء التصعيد التدريجي بدأ من مساء اليوم في فعاليات الارباك الليلي شرق موقع ملكة شرق قطاع غزة، ومن غداً سيتم العودة التصعيد التدريجي بإطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة.
وأضافت أنه “نريد من الوسطاء ان نرى كسر الحصار واقع على الأرض ونعني في ذلك كسر الحصار كامل عن قطاع غزة دون شرط أو قيد”. وأشارت الغرفة المشتركة، أن “مطالبنا واضحة وعادلة وحق لنا وقد قدمت للوفد الفلسطيني المقاوم وسيتم نشرها لاحقاً وعبر الملاء”.
وحذرت الاحتلال من “أي استهداف قد يطال اي أحد من شبابنا الثائر الأمر الذي سيكلفه ثمن لم يكن يوماً في حساباته ووارد جداً ان نغادر الميدان ونترك الكلمة لأصحاب الراجمات من ابطال المقاومة الفلسطينية كي تدافع عن شبابنا الثائر ان حصل اي مكروه لهم”

تفاصيل: https://shehabnews.com/p/87621

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *