أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان يزور مكان الجريمة الامريكية اغتيال قادة النصر سليماني والمهندس

وزير الخارجية الايراني عبد اللهيان يزور مكان الجريمة الامريكية اغتيال قادة النصر سليماني والمهندس

قام وزير الخارجية إلايراني حسين أمير عبد اللهيان بزيارة النصب التذكاري في موقع الجريمة الامريكية مكان اغتيال قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية القائد الشهيد قاسم سليماني والقائد الشهيد أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي في طريق مطار بغداد.

وقام عبد اللهيان بهذه الزيارة برفقة السفير الإيراني لدى العراق ايرج مسجدي، فور وصوله صباح مطار بغداد حيث كان في استقباله في المطار وزير الخارجية فؤاد حسين، وذلك للمشاركة في قمة بغداد لقادة دول الجوار.
وندد عبد اللهيان باغتيال قادة النصر قائلا : ان امريكا اقدمت على ارتكاب جريمتها الكبرى باغتيال قادة النصر القائد الشهيد قاسم سليماني والقائد الشهيد ابو مهدي المهندس لانهما قادا العراق الى الانتصار على مشروع داعش الارهابي في العراق والمنطقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *