أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / مقتل اسرائيلي في مدينة طنجة المغربية

مقتل اسرائيلي في مدينة طنجة المغربية

ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن الرجل الذي قتل طعنا في مدينة طنجة المغربية مساء يوم أمس الأربعاء، هو إسرائيلي وبيس مواطنا مغربيا يهوديا.

وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية : إن الرجل يمتلك مطعما في المدينة وعندما أحضر الطعام لشخص مشرد، قام الأخير بمهاجمته فجأة، مشيرا إلى أن الشرطة المحلية فتخت تحقيقا لمعرفة ما إذا كان هناك دافع معاد للسامية وراء الهجوم، وقيل إنها ألقت القبض على المشتبه به.
وتعمل وزارة الخارجية والوحدة الدولية في “زاكا – مجموعة إسرائيلية للاستجابة للطوارئ” على نقل جثة الرجل وإحضاره لدفنه في إسرائيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *