أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فصائل فلسطينية تنعى الفتى الشهيد “عماد حشاش 15 عاما الذي ارتقى شهيدا برصاص الاحتلال الاسرائيلي

فصائل فلسطينية تنعى الفتى الشهيد “عماد حشاش 15 عاما الذي ارتقى شهيدا برصاص الاحتلال الاسرائيلي

نعت فصائل فلسطينية صباح يوم الثلاثاء، الشهيد عماد حشاش الذي اغتيل برصاص جيش الاحتلال في مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة فجراً.

ونعت حركة الجهاد في فلسطين، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، الشهيد البطل الفتى عماد خالد صالح حشاش (15 عاما) والذي ارتقى إلى ربه بعد إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم بلاطة بمدينة نابلس فجر اليوم الثلاثاء.

وقالت، إننا في حركة الجهاد، نشيد بالتصدي لقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم بلاطة، ونؤكد على حق المقاومة في الدفاع عن شعبها وأرضها بكافة السبل المتاحة، لمنع العدو من اقتحام المدن والمخيمات والقرى بالضفة.
وتحدثت، أن استمرار اقتحام قوات الاحتلال للمدن والمخيمات الفلسطينية بالضفة، يحتم على المقاومة البقاء على أتم الجهوزية والاستعداد لصد الاعتداءات الصهيونية، ليعلم العدو أنه سيدفع في كل مرة ثمن استباحته لأرضنا ودماء أبنائنا.
كما تعت حركة حماس، الشهيد البطل عماد حشاش من مخيم بلاطة في نابلس، الذي ارتقى شهيدًا في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال دفاعًا عن شعبنا ومخيم بلاطة .
وأشادت الحركة بتصريح صحفي صدر عنها ووصل “أمد للإعلام” نسخةً منه، بتصاعد المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وهو ما يؤكد بسالة شعبنا وإصراره على استمرار معركة النضال، وقدرته على مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.
وأضافت، أن المقاومة المتصاعدة ضد الاحتلال في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة هي الخيار الأمثل والأنجع لمواجهة الاحتلال وجرائمه ووقف مخططاته، مردفًا بأن دماء الشهداء الأبطال ستنير الطريق لكل الثائرين للمضي قدما نحو درب الجهاد والمقاومة، وكنس الاحتلال وقطعان مستوطنيه.
وتابعت: أمام صمود شعبنا الأسطوري واستبساله في مقاومة الاحتلال والدفاع عن أرضنا؛ يتطلب من أجهزة أمن السلطة وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال، وإنهاء كل أشكال الملاحقات والاعتقال وقمع للمناضلين والثائرين، وحماية شعبنا الفلسطيني والالتحام معه في معركته مع الاحتلال الصهيوني.
كما نعت حركة الأحرار، شهيد نابلس الطفل عماد خالد حشاش 15 عام، مؤكدةً أن هذه الجريمة هي إمعان في التغول والجرائم الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا تعكس دمويته وإرهابه وفاشيته.
ونعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، الشهيد البطل عماد خالد حشاش من مخيم بلاطة، والذي استشهد فجر اليوم الثلاثاء خلال اشتباك مع قوات الاحتلال الصهيوني.
وأكدت ببيان صحفي وصل “أمد للإعلام” نسخةً منه، د على خيار المقاومة كخيار استراتيجي لاستعادة الحقوق وتحرير أرضنا، داعيةً الى تصعيد المقاومة والعمليات في الضفة والقدس وداخل كيان الاحتلال.
وأشارت، إلى أنّ قصف مواقع المقاومة دليل فشل الاحتلال في مواجهة المقاومة الفلسطينية، وإصراره على تفجير الأوضاع والبحث عن صورة نصر زائف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *