أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “حماس”: قصف قطاع غزة محاولة إسرائيلية للتغطية على فشل وخشية جيش الاحتلال

“حماس”: قصف قطاع غزة محاولة إسرائيلية للتغطية على فشل وخشية جيش الاحتلال

اعتبرت حركة “حماس” الفلسطينية أن إسرائيل تحاول “التغطية على فشلها وخيبتها أمام صمود وثبات الشعب الفلسطيني والفصائل الفلسطينية”.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم: “كعادته يحاول الاحتلال الصهيوني بقصفه على غزة، التغطية على فشله وخيبته، أمام صمود وثبات جماهير شعبنا ومقاومته الباسلة”.
وأضاف : “بكل ثبات وعزيمة وإصرار تنتصر غزة من جديد للأقصى والمقدسات وتصلي العدو ببعض نيرانها، شعبنا العظيم بمقاومته حتما الى النصر والاحتلال والحصار إلى زوال”.
وتاعب فوزي برهوم قائلا : ان “الاحتلال الصهيوني أساء تقدير الموقف وتجاهل رسالة شعبنا وفصائله المقاومة وبادر بإطلاق الرصاص الحي والمباشر عليهم وعلى الصحفيين والأطفال وأصاب العشرات منهم”.
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي،قد اعلن فجر الأحد، أن طائراته الحربية استهدفت 4 مواقع لحركة “حماس” الفلسطينية في شمال قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة: “أغارت طائرات حربية الليلة على أربعة مواقع لإنتاج وتخزين أسلحة تابعة لمنظمة حماس ردا على أعمال الشغب العنيفة التي جرت في شمال القطاع، والتي شملت عملية إطلاق نار من داخل غزة أدت إلى إصابة محارب في حرس الحدود”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *