أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء سلامي لدى استقباله لنخالة واسماعيل هنية : زوال وانهيار الكيان الصهيوني امر حتمي

اللواء سلامي لدى استقباله لنخالة واسماعيل هنية : زوال وانهيار الكيان الصهيوني امر حتمي

اكد قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي لدى استقباله اليوم الاثنين قادة المقاومة الفلسطينية الذين كانوا قد وصلوا طهران للمشاركة في مراسم تسلم ابراهيم رئيسي منصب رئيس الجمهورية، اكد انه لايمكن تهدئة ولجم الصهاينة الطغاة الا بالقوة .

واضاف اللواء سلامي لدى استقباله اليوم الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد نخالة ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) اسماعيل هنية ، بفضل عملية “سيف القدس” انهارت الصورة التي كان يرسمها الصهاينة وزعماء الانظمة السلطوية ووسائل الاعلام الاستكابارية عن الكيان الصهيومني الذي لايقهر وانكشف للجميع بان زوال وانهيار الكيان الصهيوني امر حتمي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الخارجية التركي : وجودنا في سوريا وليبيا يمثل ضمانا لاستقرار الأوضاع فيهما

اعتبر وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، أن وجود تركيا في سوريا وليبيا يمثل ضمانا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *