أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / فصائل المقاومة لسكان القدس المحتلة وحي الشيخ جراح وعموم الضفة : اطمأنوا فالمقاومة التي دافعت عنكم في معركة سيف القدس لن تخذلكم

فصائل المقاومة لسكان القدس المحتلة وحي الشيخ جراح وعموم الضفة : اطمأنوا فالمقاومة التي دافعت عنكم في معركة سيف القدس لن تخذلكم

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية بياناً صحافياً، توجّهت فيه بالتحية إلى الشعب الفلسطيني المنتفض في القدس المحتلة وحيّ الشيخ جرّاح، وفي عموم الضفة الغربية، تعقيباً على تزايد اعتداءات قوّات الاحتلال عليهم، وجرائمها التي ارتقى في إثرها 4 شهداء في الضفة الغربية المحتلة.

وعبّرت الفصائل عن “تضامنها التام مع أهلها في القدس والضفة”، قائلةً “نطمئنهم إلى أن المقاومة، التي دافعت عنهم في معركة سيف القدس، لن تخذلهم، وستبقى على العهد”.
ودعت الفصائل، في بيانها، إلى “استمرار إيقاد جذوة المقاومة في كل نقاط التماس مع المحتل الصهيوني، وإشعال الأرض المحتلة تحت أقدام المغتصبين الصهاينة”.
وشدَّدت على أن “الإعلان عن معاداة المقاومة في المنطقة، والارتهانَ لقوى الظلم والاستكبار، والمراهنةَ على تغير الحكومات بشأن استرداد حقوقنا وأرضنا، هي ضرب من السراب. فعلى مر الزمان كانت أميركا، وما زالت، خطَّ الدفاع الأول عن الكيان الصهيوني، وعنوانَ الانحياز التام إليه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الأسير الفلسطيني محمود العارضة يكشف بعضا عن تفاصيل فتح نفق الحرية ولحظات بعد الهروب

أكد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين رسلان محاجنة، أن الوضع النفسي والمعنوي والجسدي للأسير محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *