أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس اركان الحشد الشعبي يبحث الخطط الامنية والاستخباراتية في مواجهة الارهاب في صلاح الدين

رئيس اركان الحشد الشعبي يبحث الخطط الامنية والاستخباراتية في مواجهة الارهاب في صلاح الدين

اطلع رئيس هيئة أركان الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي ابو فدك، السبت على الخطط الأمنية والاستخبارية في قاطع عمليات صلاح الدين.

وذكر بيان للهيأة الحشد الشعبي أن “المحمداوي والوفد المرافق له زاروا قاطع عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي”.
وأضاف أنه “كان في استقبال رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي خلال وصوله قائد عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي صفاء الساعدي ومعاون آمر اللواء السادس للحشد ثامر عبد الرضا العنزي وعدد من قيادات اللواء”.
وأشار البيان الى أن “الزيارة تهدف للاطلاع على الخطط الأمنية والاستخبارية ومتابعة إجراءات تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع بقية القطعات الأمنية والوقوف على ابرز الاحتياجات التي من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار في مواجهة خلايا الإرهاب التي أخذت تنشط مؤخرا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *