أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي : اياد اجنبية وعناصر تابعة لها حاولت استغلال المطالب الشعبية لتوفير المياه في ظل جفاف غير مسبوق منذ نصف قرن

وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي : اياد اجنبية وعناصر تابعة لها حاولت استغلال المطالب الشعبية لتوفير المياه في ظل جفاف غير مسبوق منذ نصف قرن

اعلنت إيران أنه “تبين من خلال تقارير أمنية أن أيادي أجنبية وعناصر تابعة لها حاولت استغلال المطالب الشعبية المحقة في محافظة خوزستان”.

وقال وزير الداخلية الإيراني عبد الرضا رحماني فضلي إنه: “من خلال التقارير التي تلقتها الجهات الأمنية، ظهر أن أيادي أجنبية وعناصر تابعة لها إلى جانب بعض التيارات الداخلية، حاولوا استغلال المطالب الشعبية المحقة في محافظة خوزستان”.
وكانت مدن في خوزستان قد شهدت تظاهرات احتجاجا على أزمة نقص المياه التي تأتي وسط أسوأ موجة جفاف تتعرض لها إيران في نصف قرن، وفي وقت يئن فيه الاقتصاد تحت وطأة العقوبات الأمريكية، وآثار جائحة “كوفيد-19”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *