أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الخرب الاسرائيلي : بحثنا مع الادارة الامريكية سبل تعزيز وتقوية السلطة الفلسطينية

وزير الخرب الاسرائيلي : بحثنا مع الادارة الامريكية سبل تعزيز وتقوية السلطة الفلسطينية

كشف وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس الليلة الماضية، النقاب عن مداولات ونقاشات مع الإدارة الأمريكية لبحث سبل تعزيز وتقوية السلطة الفلسطينية.

وكتب غانتس في تغريدة عبر “تويتر”: “التقيت مع القائم بأعمال السفير الأميركي ، مايكل راتني، وناقشنا أهمية المبادرات الاقتصادية والاجتماعية لتقوية السلطة الفلسطينية، وكذلك إجراءات بناء الثقة لصالح أمن المنطقة”
وأضاف غانتس: “في مواجهة التهديدات الأمنية المتزايدة، فإن الرابطة التي لا تتزعزع بين الولايات المتحدة وإسرائيل أمر حيوي، سنواصل العمل معًا لمواجهة التحديات المحلية والإقليمية”.
وكان وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس، قد تحدث هاتفياً مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس الاسبوع الماضي، واتفقا على ضرورة اتخاذ خطوات لبناء الثقة.
وكان هذا أول اتصال رفيع المستوى تعلنه حكومة الاحتلال الإسرائيلي الجديدة التي أدت اليمين الشهر الماضي وأسقطت بنيامين نتانياهو أكثر رؤساء وزراء إسرائيل بقاء في السلطة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *