أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / طائرة مسيرة تستهدف موقعا للتحالف الامريكي في اقليم كردستان

طائرة مسيرة تستهدف موقعا للتحالف الامريكي في اقليم كردستان

أعلن واين ماروتو، المتحدث باسم التحالف الدولي بقيادة امريكا، اليوم السبت، أن طائرة مسيرة استهدفت موقعا تابعا للتحالف في إقليم كردستان العراق.

وقال في تصريح صحفي، إن “طائرة مسيرة استهدفت موقعا تابعا للتحالف الدولي في إقليم كردستان، في الساعة 1:30 من فجر يوم الجمعة”.
وأضاف، أن “الهجوم لم يتسبب بأي أضرار بشرية أو مادية”.
وأشار ماروتو إلى أن “الولايات المتحدة والقوات المتحالفة معها متيقظة وتدافع عن نفسها في إطار ما اسماه بحقوقها الطبيعية”.
وتتعرض مقار وقواعد عسكرية عديدة في العراق تتخذ فيها القوات الامريكية وقوات الناتو قواعد لها إلى استهداف مستمر، في وقت تتفاوض فيه الحكومة العراقية مع نظيرتها الأمريكية بشأن جدولة انسحاب الجيش الأمريكي من البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *