أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / النائبة عالية نصيف تعلق على الدعوى التي اقامتها وزارة النفط ضدها : الصراخ على قدر الالم

النائبة عالية نصيف تعلق على الدعوى التي اقامتها وزارة النفط ضدها : الصراخ على قدر الالم

علقت النائبة عالية نصيف، الجمعة، على رفع دعوى ضدها من قبل وزارة النفط، مشيرة الى أن “الصراخ على قدر الألم”. ووصف بيان لها الخبر المتضمن قيام الجهات القانونية في وزارة النفط برفع دعوى قضائية ضدها بأنه تنطبق عليه مقولة (الصراخ على قدر الألم) ، مبدية استغرابها من كيفية رفع الدعوى أثناء عطلة العيد وبعد ساعة فقط من تصريحاتها التي كشفت فيها عن ملفات فساد في الوزارة”.


وقالت نصيف في البيان إن “هناك بدعة جديدة ظهرت مؤخراً تتمثل في رفع دعاوى ضد كل من يطالب بحقوق الناس وينتقد الفاسدين، وقد تم نشر خبر أمس بأن وزارة النفط رفعت دعوى قضائية ضدي، وذلك لأنني تحدثت عن الدعوى المرفوعة ضد وزير النفط حول شبهات الفساد في تأجير فنادق عائمة بشط العرب بمبلغ 40 مليون دولار بدلاً من 20 مليون دولار، وتحدثت عن قضية الآبار المشتركة التى تسببت بخسارة العراق 95 مليار دولار، وقضية تجديد التعاقد مع شركة بتروفاك المدانة في بلدها بدعاوى فساد، وخسارة العراق بحصته في اوبك، وتكلمت عن عدم امكانية استجواب وزير النفط احسان اسماعيل الذي وصفته ب ” وزير الخبزة” في مجلس النواب لأن حزبه لايسمح بذلك، وكان الاجدر ان يرد بالحجة “.
وتساءلت نصيف، ” كيف استطاعت وزارة النفط رفع دعوى ضدي في عطلة العيد وبعد ساعة من كلامي؟ ” ، مبينة :” ان هذه أسرع دعوى قضائية ترفع ضد شخص ينتقد الفساد، وهذه السرعة في رفع الدعوى تنطبق عليها مقولة (الصراخ على قدر الألم)”.
وتابعت، “نحن لانخشى تهديداتكم بمقاضاتنا ولا بتشويه سمعتنا أو تسقيطنا، سيما وأن بحوزتنا ملفات فساد شخصية سنعرضها للرأي العام العراقي على شكل حلقات ليعرف كيف تسرق امواله”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *