أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المرشد الاعلى للثورة الاسلامية يحث المسؤولين على متابعة مشاكل خوزستان

المرشد الاعلى للثورة الاسلامية يحث المسؤولين على متابعة مشاكل خوزستان

حث المرشد الاعلى للثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي المسؤولين في ايران على متابعة مشاكل محافظة خوزستان، التي تشهد مظاهرات احتجاجية على أزمة المياه التي يعانيها السكان.

وقال خامنئي في منشور عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام”: “على المسؤولين أن يتابعوا مشاكل خوزستان لأن من يهتم بالمواطنين لا يستطيع أن ينظر إلى مشاكل خوزستان الصعبة بلا إحساس بمعاناتهم. الاهتمام بالمواطنين، بين المسؤوليات الدائمة والمستعجلة للحكومات”.
على صعيد متصل اعتبر المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، اهالي محافظة خوزستان بانهم حصن ايران المنيع مؤكدا بانهم يعرفون جيدا حقيقة دموع التماسيح المذروفة من قبل الزمر الارهابية.
وكتب امير عبداللهيان في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الاربعاء: ان اهالي خوزستان والعشائر فيها هم الحصن المنيع للجمهورية الاسلامية الايرانية وهم بضعة منها.
واضاف: ان مواطنينا الغيارى والواعين في خوزستان يعرفون جيدا حقيقة دموع التماسيح التي يذرفها الاجانب والزمر الارهابية.
وختم امير عبداللهيان تغريدته بالقول: علينا جميعا العمل من اجل خوزستان العامرة وايران النامية.
يذكر ان حالة الجفاف هذا العام ادت الى شحة المياه على مستوى محافظة خوزستان وفي هذا السياق اكد المحافظ قاسم سليماني دشتكي بانه سيتم حتى نهاية العام توفير مياه الشرب لاكثر من 700 قرية في المحافظة وكذلك توفير الميزانية اللازمة لتنفيذ المشاريع ذات الصلة على وجه السرعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *