أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / محمد عبد السلام : العدو في محافظة البيضاء تلقى ضربة موجعة رغم الدعم الامريكي

محمد عبد السلام : العدو في محافظة البيضاء تلقى ضربة موجعة رغم الدعم الامريكي

اعلن المتحدث باسم ” حركة أنصار الله” في اليمن محمد عبد السلام، “إن العدو تلقى مجددا ضربة موجعة في محافظة البيضاء، جنوب شرق العاصمة صنعاء وسط اليمن رغم الدعم الامريكي “.

وأضاف عبد السلام في تغريدة نشرها يوم الأربعاء على “تويتر”: “زج الأمريكي بجماعاته التكفيرية فكانت صدمته في المرة الأولى من انكسارها السريع فتعالى صوته مناديا بالسلام”.
وتابع قائلا: “وفي هذه الجولة سيفيق الأمريكي على وقع خيبة أكبر وبالتالي صراخ أكبر نتيجة تداعي مرتزقته في البيضاء وسقوط رهان التصعيد هناك”.
واكدت وسائل إعلام يمنية بأن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على أجزاء واسعة من مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، جنوب غربي اليمن.
وأفادت المصادر الإعلامية اليمنية بأن انصار الله سيطروا على أجزاء واسعة من مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، وباتت على مشارف منطقة بيحان التابعة لمحافظة شبوة جنوب اليمن”.
وهنأ رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط الجيش اليمني واللجان الشعبية على تحقيق هذه الانتصارات وهزيمة مرتزقة العد،ان الامريكي السعودي .
وقال إن “الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرونها في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان وأدواته، محل فخر واعتزاز القيادة والشعب اليمني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يحذر الجماعات المسلحة المناوئة التي تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها من الاقدام على اي عمل لزعرعة الامن في البلاد

حذر وزیر الامن الإيراني إسماعیل خطیب تحذيرا الجماعات الإرهابية ورعاتها في المنطقة، وخص بالذكر “القواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *