أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيأة الحشد الشعبي تعلن استشهاد البطل المجاهد جاسم عباس محسن اللواء 45 بعد تصد لتسلل داعش في جرف النصر

هيأة الحشد الشعبي تعلن استشهاد البطل المجاهد جاسم عباس محسن اللواء 45 بعد تصد لتسلل داعش في جرف النصر

أعلنت مديرية الحشد الشعبي، اليوم الخميس، عن استشهاد احد المقاتلين بعد إحباط محاولة تسلل لعناصر داعش في جرف النصر بمحافظة بابل.

وذكرت المديرية في بيان لها ، أن “قوة من اللواء 45 ضمن قاطع مسؤولية عمليات الجزيرة في الحشد الشعبي احبطت محاولة تسلل لعناصر داعش في جرف النصر شمالي بابل.
واضاف البيان، أن” مجموعة من عناصر داعش حاولت التسلل الى المنطقة المذكورة حيث وقف لهم مقاتلي اللواء 45 بالمرصاد وتمكنوا من افشال محاولتهم، واثناء عودة القوة انفجرت عبوة ناسفة زرعها الدواعش، في منطقة صنيديج في جرف النصر حيث اسفرت عن استشهاد المقاتل البطل جاسم عباس محسن في الواء 45 اثناء الواجب”.
واكد بيان هيأة الحشد الشعبي، أن” ابطال اللواء طوق مكان الانفجار وسيطر على الوضع بشكل كامل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *