أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رغم عمليات التلقيح الواسعة … بريطانيا تسجل أعلى حصيلة يومية للإصابات بكورونا منذ 15 يناير

رغم عمليات التلقيح الواسعة … بريطانيا تسجل أعلى حصيلة يومية للإصابات بكورونا منذ 15 يناير

رغم عمليات التلقيح الواسعة ٫سجلت وزارة الصحة البريطانية، الأربعاء، أكثر من 42 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى “كوفيد-19″، ما يمثل أعلى حصيلة يومية منذ 15 يناير.

وأفادت وزارة الصحة البريطانية ، في إحصائية جديدة، بارتفاع حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 42302، مقارنة مع 34471 الاثنين و36660 الثلاثاء، ليصل العدد الإجمالي إلى مستوى 5233761 إصابة.
وتمثل حصيلة اليوم أكبر مستوى لمؤشر الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في بريطانيا منذ يوم 15 يناير حينما تم رصد 55553 حالة.
وذكرت الوزارة أنها رصدت خلال يوم الاربعاء 49 وفاة جديدة ناجمة عن المرض، مقارنة مع 6 الاثنين و50 الثلاثاء، ليرتفع عدد ضحايا الجائحة في البلاد إلى 128530 شخصا.
كما أفادت المعطيات الحكومية بارتفاع عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا، إلى نحو 46 مليون شخص، بينهم أكثر من 35 مليونا حصلوا على الجرعتين.
وتحتل بريطانيا المركز الـ7 عالميا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد وكذلك الـ7 من حيث حصيلة ضحايا الجائحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *